الهلال السعودي لوسيانو فيتو : الهلال السعودى يرحب بلاعبه الجديد فييتو مرحب ا بك فى كبير آسيا ورابع العالم اليوم السابع : ودون لوسيانو فييتو على أول أهدافه مع ناديه الهلال مساء اليوم في الدقيقة 50 بعد مقصية نفذها ببراعة من مجهود شخصي له.

الهلال السعودي لوسيانو فيتو : الهلال السعودى يرحب بلاعبه الجديد فييتو مرحب ا بك فى كبير آسيا ورابع العالم اليوم السابع : ودون لوسيانو فييتو على أول أهدافه مع ناديه الهلال مساء اليوم في الدقيقة 50 بعد مقصية نفذها ببراعة من مجهود شخصي له.. الهلال يعلن رسميا ضم الأرجنتيني لوسيانو قادما من نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي. لاعب الهلال الجديد لوسيانو فيتو كلف خزينة النادي ١٠٠ مليون. الهلال يتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فييتو بعقد مدته 3 سنوات. الهلال للانتصارات بعد توقف دام لأربع جولات تعادل فيهم الزهيم الأزرق، ليفوز في تلك الجولة على حساب التعاون يثنائية نظيفة بستاد الأمير فيصل بن فهد وسجل الهدفين جوميز ولسيانو فيتو. كرت الهلال الأحمر في تركيا.

وفي الشوط الثاني، بدا الهلال أكثر حذراً من منافسه المتأخر بهدف، واعتمد على صناعة الكرات المعاكسة، ومن ركلة ركنية، نجح لوسيانو فييتو في التوقيع على هدف التعزيز من هدف. حيث أنهت إدارة الهلال إجراءات التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فيتو لمدة ثلاثة أعوام مقبلة إذ أجرى اللاعب أمس (الجمعة) الفحص الطبي في أحد المراكز الطبية. وسجل هدفي الهلال بشباك التعاون، الفرنسي بافيتمبي جوميز والأرجنتيني لوسيانو فييتو بمقصيتين غاية في الروعة بالدقيقتين 2 ليقتنص الهلال ثلاث نقاط ثمينة بعد أربعة تعادلات متتالية، ويتصدر ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة وبفارق ثلاث. لاعب النصر بتروس يعبر عن فرحته بطريقته الخاصة بعد انفرد فريق الهلال بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد فوزه على ضيفه التعاون بهدفين دون مقابل، في. ونشر الهلال فيديو للاعب وهو يرتدي قناع بطل الأفلام زورو، ويتحدث عن ذكرياته التي لن ينساها مع ناديه البرتغالي، قبل أن يكشف في نهاية الفيديو عن وجهه.

رسميا الهلال يو قع مع النجم الأرجنتيني لوسيانو فيتو
رسميا الهلال يو قع مع النجم الأرجنتيني لوسيانو فيتو from sada-ar.com
لوسيانو فيتو هلاليًّا لـ 3 سنوات: Mahmoud abd alghany منذ 1 يوم. وحصل فييتو على بطاقة الصفراء خلال مشاركته اليوم. خدمة إلكترونية تقدمها هيئة الهلال الأحمر السعودي تمكن المستفيد من التطوع في مجالات الهيئة المختلفة. الهلال يعلن رسميا ضم الأرجنتيني لوسيانو قادما من نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي. من أهم مزايا لوسيانو فييتو، أنه يستطيع اللعب في كافة المراكز الهجومية، حيث يستطيع اللعب في مركز المهاجم الصريح، والجناحين اليمين واليسار، كما يلعب في مركز المهاجم الوهمي، وأيضًا صانع الألعاب. التقى فهد بن نافل، رئيس الهلال السعودي، مساء اليوم الجمعة، النجم الأرجنتيني لوسيانو فييتو، القادم حديثا من سبورتنج لشبونة البرتغالي. سمير المعيرفي السعودية الرياضية 2 الدوري السعودي.

عيسى الحكمي أوقف الهلال سلسلة التعادلات التي رافت مسيرته في الدوري السعودي خلال آخر 4 مباريات، وحقق انتصاراً مهماً على ضيفه التعاون.

وبهذا الفوز حافظ الهلال على صدارة الدوري السعودي برصيد 29 نقطة ليبتعد عن أقرب منافسيه بثلاثة نقاط في صراع البطولة. سمير المعيرفي السعودية الرياضية 2 الدوري السعودي. ونجح الهلال بالعودة مرة أخرى للانتصارات التي غابت عنه في المراحل الـ 4 الماضية والتي تعادل فيها أمام الشباب والاتحاد والباطن والأهلي. لاعب النصر بتروس يعبر عن فرحته بطريقته الخاصة بعد انفرد فريق الهلال بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد فوزه على ضيفه التعاون بهدفين دون مقابل، في. بافيتيمبي جوميز (2), لوسيانو فيتو (50), معلومات الماتش : في الشوط الأول بمونديال اليد الهلال السعودي يهزم التعاون بـ«مقصيتين» غدا. كرت الهلال الأحمر في تركيا. وفي الشوط الثاني، بدا الهلال أكثر حذراً من منافسه المتأخر بهدف، واعتمد على صناعة الكرات المعاكسة، ومن ركلة ركنية، نجح لوسيانو فييتو في التوقيع على هدف التعزيز من هدف. من أهم مزايا لوسيانو فييتو، أنه يستطيع اللعب في كافة المراكز الهجومية، حيث يستطيع اللعب في مركز المهاجم الصريح، والجناحين اليمين واليسار، كما يلعب في مركز المهاجم الوهمي، وأيضًا صانع الألعاب. خدمة إلكترونية تقدمها هيئة الهلال الأحمر السعودي تمكن المستفيد من التطوع في مجالات الهيئة المختلفة. لاعب الهلال الجديد لوسيانو فيتو كلف خزينة النادي ١٠٠ مليون. وحصل فييتو على بطاقة الصفراء خلال مشاركته اليوم. عيسى الحكمي أوقف الهلال سلسلة التعادلات التي رافت مسيرته في الدوري السعودي خلال آخر 4 مباريات، وحقق انتصاراً مهماً على ضيفه التعاون.

في الشوط الأول بمونديال اليد الهلال السعودي يهزم التعاون بـ«مقصيتين» غدا. وبهذا الفوز حافظ الهلال على صدارة الدوري السعودي برصيد 29 نقطة ليبتعد عن أقرب منافسيه بثلاثة نقاط في صراع البطولة. وفي الشوط الثاني استعاد الهلال سيطرته في العشر دقائق الأولى ونجح لاعبه الأرجنتيني لوسيانو فييتو بتسجيل الهدف الثاني عند. من أهم مزايا لوسيانو فييتو، أنه يستطيع اللعب في كافة المراكز الهجومية، حيث يستطيع اللعب في مركز المهاجم الصريح، والجناحين اليمين واليسار، كما يلعب في مركز المهاجم الوهمي، وأيضًا صانع الألعاب. يغيب الأرجنتيني لوسيانو فييتو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي عن مواجهة الزعيم المقبلة أمام الفيصلي بالجولة الخامسة عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بم سلمان للمحترفين.

Zdffbtfkk7nzsm
Zdffbtfkk7nzsm from www.aljazeera.net
هدف الهلال الثاني الرائع في مرمي التعاون من ركلة مزدوجة. يغيب الأرجنتيني لوسيانو فييتو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي عن مواجهة الزعيم المقبلة أمام الفيصلي بالجولة الخامسة عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بم سلمان للمحترفين. الهلال للانتصارات بعد توقف دام لأربع جولات تعادل فيهم الزهيم الأزرق، ليفوز في تلك الجولة على حساب التعاون يثنائية نظيفة بستاد الأمير فيصل بن فهد وسجل الهدفين جوميز ولسيانو فيتو. وسجل هدفي الهلال بشباك التعاون، الفرنسي بافيتمبي جوميز والأرجنتيني لوسيانو فييتو بمقصيتين غاية في الروعة بالدقيقتين 2 ليقتنص الهلال ثلاث نقاط ثمينة بعد أربعة تعادلات متتالية، ويتصدر ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة وبفارق ثلاث. وفي الشوط الثاني استعاد الهلال سيطرته في العشر دقائق الأولى ونجح لاعبه الأرجنتيني لوسيانو فييتو بتسجيل الهدف الثاني عند. حقق نادي الهلال فوزا هاما بنتيجة هدفين مقابل لاشئ أمام نظيره نادي التعاون ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي وسجل بافيتيمبي جوميز الهدف الأول فى الدقيقة 2 من عمر الشوط الأول بينما سجل لوسيانو فيتو الهدف الثاني فى الدقيقة 50. عيسى الحكمي أوقف الهلال سلسلة التعادلات التي رافت مسيرته في الدوري السعودي خلال آخر 4 مباريات، وحقق انتصاراً مهماً على ضيفه التعاون. الهلال يتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فييتو بعقد مدته 3 سنوات.

وبهذا الفوز حافظ الهلال على صدارة الدوري السعودي برصيد 29 نقطة ليبتعد عن أقرب منافسيه بثلاثة نقاط في صراع البطولة.

لاعب الهلال الجديد لوسيانو فيتو كلف خزينة النادي ١٠٠ مليون. بافيتيمبي جوميز (2), لوسيانو فيتو (50), معلومات الماتش : سمير المعيرفي السعودية الرياضية 2 الدوري السعودي. أعلن نادي الهلال السعودي رسميا ضم الأرجنتيني لوسيانو فيتو قادما من نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي. ونجح الهلال بالعودة مرة أخرى للانتصارات التي غابت عنه في المراحل الـ 4 الماضية والتي تعادل فيها أمام الشباب والاتحاد والباطن والأهلي. حقق نادي الهلال فوزا هاما بنتيجة هدفين مقابل لاشئ أمام نظيره نادي التعاون ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي وسجل بافيتيمبي جوميز الهدف الأول فى الدقيقة 2 من عمر الشوط الأول بينما سجل لوسيانو فيتو الهدف الثاني فى الدقيقة 50. استعاد الهلال انتصاراته فى الدورى السعودى بعد الفوز على ضيفه التعاون بهدفين دون مقابل، فى سجل الفرنسي بافيتيمبي جوميز هدف الهلال الأول في الدقيقة الثانية، وهو الهدف السابع له هذا الموسم في الدوري السعودي، في حين أحرز الأرجنتيني لوسيانو فييتو. وهو الأمر الذي سيفيد الهلال هجوميًا بكل تأكيد، حيث يستطيع تعويض. وسجل هدفي الهلال بشباك التعاون، الفرنسي بافيتمبي جوميز والأرجنتيني لوسيانو فييتو بمقصيتين غاية في الروعة بالدقيقتين 2 ليقتنص الهلال ثلاث نقاط ثمينة بعد أربعة تعادلات متتالية، ويتصدر ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة وبفارق ثلاث. Luciano vietto)‏؛ مواليد 5 ديسمبر 1993) هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب حاليًا مع نادي الهلال السعودي قادمًا من سبورتينغ لشبونة. الهلال يعلن رسميا ضم الأرجنتيني لوسيانو قادما من نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي. ونشر الهلال فيديو للاعب وهو يرتدي قناع بطل الأفلام زورو، ويتحدث عن ذكرياته التي لن ينساها مع ناديه البرتغالي، قبل أن يكشف في نهاية الفيديو عن وجهه. وأضاف الأرجنتيني لوسيانو فيتو الهدف الثاني للفريق الأزرق في الدقيقة 50، بعدما متابعته ركلة ركنية من الناحية اليمنى سددها مباشرة من ونقل بث المباشر مباراة الهلال والتعاون على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق الرياضي السعودي عيسى الحربين.

بافيتيمبي جوميز (2), لوسيانو فيتو (50), معلومات الماتش : مقصية مهاجم الهلال غوميز التي جاء منها هدف السبق لفريقه في مرمى التعاون. سمير المعيرفي السعودية الرياضية 2 الدوري السعودي. في الشوط الأول بمونديال اليد الهلال السعودي يهزم التعاون بـ«مقصيتين» غدا. وفي الشوط الثاني استعاد الهلال سيطرته في العشر دقائق الأولى ونجح لاعبه الأرجنتيني لوسيانو فييتو بتسجيل الهدف الثاني عند.

رسمي ا بالفيديو الهلال السعودي يضم نجم أتلتيكو مدريد السابق دوري وكاس
رسمي ا بالفيديو الهلال السعودي يضم نجم أتلتيكو مدريد السابق دوري وكاس from www.dawrywkas.com
الهلال للانتصارات بعد توقف دام لأربع جولات تعادل فيهم الزهيم الأزرق، ليفوز في تلك الجولة على حساب التعاون يثنائية نظيفة بستاد الأمير فيصل بن فهد وسجل الهدفين جوميز ولسيانو فيتو. الهلال يتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فييتو بعقد مدته 3 سنوات. سمير المعيرفي السعودية الرياضية 2 الدوري السعودي. وفي الشوط الثاني استعاد الهلال سيطرته في العشر دقائق الأولى ونجح لاعبه الأرجنتيني لوسيانو فييتو بتسجيل الهدف الثاني عند. وفي الشوط الثاني، بدا الهلال أكثر حذراً من منافسه المتأخر بهدف، واعتمد على صناعة الكرات المعاكسة، ومن ركلة ركنية، نجح لوسيانو فييتو في التوقيع على هدف التعزيز من هدف. بافيتيمبي جوميز (2), لوسيانو فيتو (50), معلومات الماتش : وسجل هدفي الهلال بشباك التعاون، الفرنسي بافيتمبي جوميز والأرجنتيني لوسيانو فييتو بمقصيتين غاية في الروعة بالدقيقتين 2 ليقتنص الهلال ثلاث نقاط ثمينة بعد أربعة تعادلات متتالية، ويتصدر ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة وبفارق ثلاث. هدف الهلال الثاني الرائع في مرمي التعاون من ركلة مزدوجة.

عيسى الحكمي أوقف الهلال سلسلة التعادلات التي رافت مسيرته في الدوري السعودي خلال آخر 4 مباريات، وحقق انتصاراً مهماً على ضيفه التعاون.

استعاد الهلال انتصاراته فى الدورى السعودى بعد الفوز على ضيفه التعاون بهدفين دون مقابل، فى سجل الفرنسي بافيتيمبي جوميز هدف الهلال الأول في الدقيقة الثانية، وهو الهدف السابع له هذا الموسم في الدوري السعودي، في حين أحرز الأرجنتيني لوسيانو فييتو. اختتم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء اليوم الجمعة تحضيراته الميدانية؛ استعداداً لمواجهة ضيفه فريق ضمك، ضمن لقاءات الجولة الثالثة جولة رئاسة العشرين، حيث تركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية. الهلال يتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فييتو بعقد مدته 3 سنوات. لوسيانو فيتو هلاليًّا لـ 3 سنوات: ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة الرابعة عشر. وبهذا الفوز حافظ الهلال على صدارة الدوري السعودي برصيد 29 نقطة ليبتعد عن أقرب منافسيه بثلاثة نقاط في صراع البطولة. في الشوط الأول بمونديال اليد الهلال السعودي يهزم التعاون بـ«مقصيتين» غدا. وحصل فييتو على بطاقة الصفراء خلال مشاركته اليوم. يغيب الأرجنتيني لوسيانو فييتو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي عن مواجهة الزعيم المقبلة أمام الفيصلي بالجولة الخامسة عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بم سلمان للمحترفين. من أهم مزايا لوسيانو فييتو، أنه يستطيع اللعب في كافة المراكز الهجومية، حيث يستطيع اللعب في مركز المهاجم الصريح، والجناحين اليمين واليسار، كما يلعب في مركز المهاجم الوهمي، وأيضًا صانع الألعاب. هدف الهلال الثاني الرائع في مرمي التعاون من ركلة مزدوجة. Luciano vietto)‏؛ مواليد 5 ديسمبر 1993) هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب حاليًا مع نادي الهلال السعودي قادمًا من سبورتينغ لشبونة. لاعب الهلال الجديد لوسيانو فيتو كلف خزينة النادي ١٠٠ مليون.

الهلال يتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فييتو بعقد مدته 3 سنوات الهلال السعودي. Luciano vietto)‏؛ مواليد 5 ديسمبر 1993) هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب حاليًا مع نادي الهلال السعودي قادمًا من سبورتينغ لشبونة.
banner